أنت كمصمم ستحتاج إلى هذه الإضافة، فهي توفر عليك الوقت والجهد. بدلاً من أن تبحث على جوجل للحصول على شعار موقع ما، فهذه الإضافة ستجلبه لك، حيث أن الشعار قابل للعمل مباشرة. أو ربما تريد تصميم صورة لمقالك، وتحتاج إلى الشعار الخاص بالموقع الذي تريد شرحه، فستجد أن هذه الإضافة هي الأمثل لذلك، وخصيصاً للمواقع التي لا تقبل زر الفأرة الأيمن، أو فتح صورها وحفظها. إنه إمتداد صغير الحجم، ولكن فعله كبير.

Logo Grabber Addition

أنا لا أقول بأن هذه الإضافة مخصصة فقط للمصممين، فالكثير من الناس سيحتاجون إليها ولأغراض متعددة. لا يمكنني شرحها بالتفصيل لكثرتها، ولكن ما أعرفه بأن هذه الإضافة يجب أن تكون في كل جهاز، وتحديداً المصممين.

اسم الإضافة Logo Grabber وهي متاحة للتحميل على Google Chrome و FireFox. إذاً وبعد تثبيت الإضافة على متصفحك ستجدها من فوق، على اليسار أو اليمين، وهذا بحسب لغة المتصفح. كل ما علينا بعد ذلك هو الدخول إلى الموقع الذي نريد شعاره، ومن ثم نضغط على الإضافة ليعرض عليك الشعار، مُرفقاً برابط لتحميله.

Logo Grabber Addition

من ميزات هذه الإضافة أنها تلقائياً تقوم بتحويل صيغ الصور إلى PNG تلقائياً، وهي مصممة من طرف فريق Oqtor. كما يمكنك إرسال إبلاغ إلى المطور في حال لم يكن اللوجو صحيح.
رابط الإضافة: Chrome, FireFox

2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم