الخدمات المميزة على الإنترنت متوافرة بكثرة، وطبعاً هذه المواقع كثيرة وغير منتهية، فيومياً تظهر مواقع جديدة وبتخصصات مختلفة، فمنها ما هو مخصص لرفع وتحميل الملفات، بعضها لعرض المباريات، قسم منها لنشر المقالات... لن ننتهي من هذه المقالة في حال أردنا كتابة جميع المجالات والأقسام. ولكن ما نعرفه جيداً بأن كل من هذه المواقع يسعى لتقديم خدمات وامتيازات لمستخدميه كي يحتل الصدارة ويكون هو الأفضل. 

mega free cloud storage

ما سنتكلم عنه في هذه المقالة هو طريقة الحصول على عرض مجاني لواحد من أفضل المواقع لرفع وتحميل الملفات، والتي أثبتت جدارتها على المدى الطويل، نعم إنه موقع Mega. يعتبر Mega من أفضل المواقع المهيمنة في هذا المجال لما قدمه على مدار السنين. من أفضل الأشياء فيه بأنه يتمتع بواجهة سهلة الإستخدام، ويتوفر بنسخة اللغة العربية، ويعطيك التشفير اللازم لضمان الحماية القصوى لك ولملفاتك، وغيرها من الخدمات المميزة. وطبعاً معظم هذه المواقع ستعطيك مساحة محدودة للتخزين عليها، ولكن لأن موقع Mega يحترم مستخدميه فهو يهديك 50 جيجا بايت للتخزين السحابي مجاناً، وذلك فقط عبر التسجيل في الموقع. كيف ذلك؟ لنتعرف على الخطوات.

قبل ذلك لا تنسى قراءة هذه المقالة "موقع Archive لرفع الملفات وجعلها بروابط مباشرة"

سيتوجب عليك للتوجه إلى صفحة التسجيل النقر هنا وتعبئة الخانات بما يلزم، ومن ثم الموافقة على شروط الموقع.

mega free cloud storage

بعد إتمام الخطوات السابقة والنقر على "إنشاء حساب"، ستنبثق لك رسالة تقول لك بأنه تم إرسالة رسالة التفعيل الخاصة بحسابك إلى بريدك الإلكتروني. كل ما عليك الآن هو الذهاب إلى علبة البريد الخاصة بك، والنقر على رابط التفعيل.

mega free cloud storage

بعد النقر على رابط التفعيل، سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول، وسيتوجب عليك كتابة نفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور الذين قمت باستعمالهما في صفحة التسجيل، وبعدها إضغط على "تأكيد حسابك".

mega free cloud storage

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل في الموقع سنتوجه إلى قسم العروض، ومن بين هذه العروض نحن سنختار العرض المجاني منه.

mega free cloud storage

بمجرد النقر على كلمة تحديد، سترى أنك حصلت على 50 جيجا بايت لتخزين ما تشاء عليها.

mega free cloud storage

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم